English / عربي

آيفس العالمية

انشئت بواسطة وارن ايفس عام 1946م ، وعرفت على انها اول شركة قدمت خدمات تأجير السيارات من خلال المطارات . نمت الشركة بشكل سريع ومتطور خلال عام 1950م وفي عام 1963 اطلقت ايفس حملة اعلانية ضخمة اسمتها ( نحن نحاول جاهدين ) فصار هذا الشعار دافعا لمزيد من الجهد ، وفي فترة وجيزة تم تصنيف الشركة من بين أكبر الشركات في صناعة تأجير السيارات . في عام 1973 م قامت ايفس بابتداع نظام الحجز المحلي والدولي عن طريق رقم تقني يحفظ على الحساب الألي ويتداول بين المحطات . بحلول عام 1987 م طورت ايفس نظاما سهلا يتجاوز فيه العميل كاونتر التأجير .

شهد عام 2000 م امكانية ارسال المعلومات والتقارير بين المحطات والحجوزات للعملاء بالانترنت الخاص بالشركة ، مما جعل نقل المعلومات وتبادلها يسيرا . في اغسطس 2002 م ، أصبحت ايفس أول شركة تأجير سيارات تقدم خدماتها عبر وكالات وخطوط الطيران من خلال اتصال مباشر بأربع شبكات من أكبر شبكات الطيران العالمي .

نبذة عن الشركة :


تأتي شركة ايفس العالمية لتأجير السيارات من حيث النظم والترتيب كثاني أكبر شركة تعمل في مجال تأجير السيارات ، وتستحوذ على أكبر قاعدة عملاء في هذا المجال . كما تقدم خدمة شاملة في مجال تأجير السيارات من خلال ما يزيد على ستة الآف فرع ( مملوكة أو وكيل ) مع اسطول سيارات حديث يتجاوز ال 600.000 سيارة تغطي : الولايات المتحدة الأمريكية ، وكندا ، واستراليا ، ونيوزلندا ، وأمريكا الجنوبية ، ودول الكريبي وأوروبا ، والشرق الأوسط ، وأفريقيا ، والشرق الأدنى . عرفت ايفس على انها رائدة في استخدام احدث النظم في صناعة تأجير السيارات ، كما أنها واحد من اشهر الماركات العالمية التي تحظى بعلاقة عملاء مميزة .


مواصفات عالمية ... بنكهة محلية ...